مكياج 2016 عودة إلي إطلالة الأربعينات

مكياج 2016 و العودة بالمكياج الى الأربعينات

مكياج 2016 يمتاز بالكلاسيكية و العودة الى المكياج القديم , فالمرأة تحتاج دوما للتغيير و أن تظهر بأجمل طله , و لهذا تبحث دوما عن ما يجعلها أجمل و يجعلها تسير على خطوط الموضة سواء كان في الملبس أو في المكياج , و مكياج 2016 يعود بنا الى الوراء الى زمن الأربعينات , و للحصول على ذلك يجب التغيير الشامل في طريقة وضعك للمكياج , و نحن نستعرض لكم طريقة تطبيقه فتابعونا .

مكياج 2016 و العودة بالمكياج الى الأربعينات

 

مكياج 2016 للبشرة

مكياج عام 2016 للبشرة

من أكثر ما امتازت به تلك الحقبة هو استخدام كريم أساس أغمق من لون البشرة و الظهور بشكل أكثر طبيعية , على غرار العشرينات , فقد كانت تفضل النساء في العشرينات استخدام الدرجات الفاتحة من كريم الأساس حتى تبدوا بشرتهن أكثر بياضا .

 

مكياج عام 2016 لأحمر الخدود

مكياج عام 2016 لأحمر الخدود

أكثر ما امتازت به تلك الفترة في أمر الخدود هو استخدام أحمر الخدود المائل الى الشكل الطبيعي الغير مبتذل , فقمن باستخدام أحمر الخدود باللون الوردي المائل الى الحمرة , مع تطبيقه من داخل عظام الخد انتهاء بالأنف و يرسم على شكل ثلاثي .

 

مكياج الشفاه لعام 2016

مكياج الشفاه لعام 2016

في تلك الحقبة أكثر ما تميز به مكياج الشفاه هو إظهار الشفاه على شكل دائري و أن تكون صغيرة الحجم , أما عن الألوان المستخدمة , فكان اللون السائد هو اللون الأحمر الوردي و اللون البرتقالي , مع الاعتماد على أقلام تحديد الشفاه و تستخدم في تحديد الشفاه العلوية على شكل قوس .

 

مكياج العين لعام 2016

مكياج العين لعام 2016

كما ذكرنا أن أكثر ما امتازت به تلك الفترة هو الظلة الطبيعية , فكان الكحل بني اللون هو المفضل لدى الكثيرون بدلا من الأسود , و يتم رسم خط من الكحل على الجفن من الأعلى فقط .

أما بالنسبة لظلال الجفون فكانت الألوان المفضلة هي اللون البني و الرمادي , و امتازت الألوان بالبساطة و عدم الميل الى الألوان البراقة .

أما الماسكرا فكان لها النصيب الأكبر من الاهتمام بمكياج العين , حيث كانت تضعها النساء بكثرة و ذلك كي تظهر العين بشكل أكثر جمالا و جاذبية .

الوسوم

سيعجبك أيضاَ...

0 تعليقات “مكياج 2016 عودة إلي إطلالة الأربعينات”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديدنا بين أيديكم أولا

جديد مقالاتنا وعروضنا المميزة بين أيديكم أولا باشتراككم فى نشرتنا البريدية