موضة الكرش للرجال تعود من جديد و تلفت الانتباه

موضة الكرش للرجال تعود من جديد و تلفت الانتباه

موضة الكرش للرجال تعود من جديد لتلفت الانتباه , و بالأخص انتباه النساء , فأصبحت موضة الكرش للرجال هي الموضة التي يروج لها العديد من نجوم هوليوود , فأصبح الجسم الغير رياضي و المصحوب بكرش صغير هو موضة هذا العام و التي لاقت استحسان لدى الكثير من النساء , فاتجه الكثيرون للتوقف عن الحمية الغذائية و عن ممارسة التمارين الرياضية , و أصبحوا يتناولون ما يرغبون من أطعمة و مشروبات مشبعة بالدهون و التي تعمل على خلق كرش صغير الحجم , و يذهبون للنادي فقط من وقت لآخر .

موضة الكرش للرجال

موضة الكرش للرجال تعود من جديد و تلفت الانتباه

يسمى هذا الجسم ب ( Dad body   ) أو جسم الأب , فهو يشبه جسم رب الأسرة الذي لديه زوجة و أطفال و لديه أعماله و بالتالي لا يجد الوقت للاهتمام بشكل جسمه .

و من سمات هذه الأنواع من الأجسام أنها ليست بالأجسام الرياضية , و في ذات الوقت ليست بالأجسام السمينة , فهي متوسطة الحجم أقرب منها الى الممشوقة و لكن بكرش صغير .

و قد لوحظ إعجاب الكثير من الفتيات بتلك الموضة في شكل الجسم , و يرجع ذلك الى مدلول شخصية صاحب ذلك الجسم , فيدل على أن هذا الشخص عفوي و له جاذبية خاصة , بالإضافة الى أنه يحب الحياة و يبدوا أكثر إنسانية , و لكن أغلب من يفضلون تلك الأجسام من الفتيات يفضلونها لعدة أسباب , و بعض تلك الأسباب هي :

 

موضة الكرش للرجال2

[list type=”list-style1″]
  • جسم الرجل بهذا الشكل يجعل الفتاه في تصالح مع جسمها و لا تشعر بالحرج من جسمها و لا يجعلها تسعى دوما الى الحصول على جسم مثالي , فصاحب الجسم المثالي يجعلها في موقف حرج أمام الناس و حتى أمام نفسها .
  • جسم الرجل هكذا يجعل المرأة تبدوا أجمل منه , و لذلك يسعد المرأة و يرفع من روحها المعنوية .
  • الشعور بالراحة عند تناول الطعام , فان رغبت المرأة في تناول أنواع معينه من الأطعمة قد يعارضها الرجل صاحب الجسم المثالي , و لكن صاحب هذا الجسم يشاركها أي نوع من الوجبات حتى و ان كانت مليئة بالدسم .
  • يكون العناق بشكل أجمل , حنون و رقيق , و لكن الرجل صاحب الجسم الرياضي يكون جسمه أشبه بالصخر , قوي و قاس .
[/list]

 

و في النهاية , لكل إنسان حرية اختيار شكل جسمه , و لكن يجب الانتباه الى عدم زيادة الوزن عن الوزن المطلوب , ليس فقط من أجل الشكل العام , بل أيضا من أجل الصحة .

الوسوم

سيعجبك أيضاَ...

0 تعليقات “موضة الكرش للرجال تعود من جديد و تلفت الانتباه”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديدنا بين أيديكم أولا

جديد مقالاتنا وعروضنا المميزة بين أيديكم أولا باشتراككم فى نشرتنا البريدية