أناقة الرجل, 5 أخطاء يجب تجنبها. الثالثة هي الأسوأ

أناقة الرجل 5 أخطاء يجب تجنبها

لاشك أننا جميعاً معرضون للخطأ فيما يخص الأزياء و  الأناقة  إلا أن هناك أخطاء قاتلة تضيع أناقة الرجل , يقع فيها بعض الرجال تجعل من محاولاتهم الظهور بمظهر الشخص الأنيق مادة للسخرية من الآخرين.

في هذا المقال نرصد أسوأ خمس علامات يقع فيها الرجال فيما يخص الملابس و الإكسسوارات :-

 

1- إرتداء الجوارب مع الأحذية المفتوحة

إرتداء الجوارب مع الأحذية المفتوحة

مازال بعض الرجال يصرون على إرتداء الجوارب تحت الأحذية المفتوحة (الصنادل) وفيما يظن أكثرهم أن هذه “موضة” يعتقد الكثيرون ومنهم خبراء الأزياء أنه دليل على فقد الشخص للذوق العام !.

 

2-الإحتفاظ بالعلامة التجارية على الملابس

الإحتفاظ بالعلامة التجارية على الملابس

 

إذا كنت ممن يحرص على بقاء العلامة التجارية على أكمام البذلات أو معلقة في وسط البنطلون ولا تحرص على التخلص منها بمجرد إرتدائك للملابس فلاشك أن هذا خطأ يصنف  ضمن أسوأ خمسة أخطاء  تدمر أناقة الرجل .

ليس مطلوباً منك أن تخبر الجميع أنك ترتدي “ماركة” لمصمم شهير أو مصنع كبير  ليعتقد الجميع أنك أنيق إنما المطلوب أن ترتدي ما يناسبك .

 

3-إرتداء القمصان و البذلات اللامعة

إرتداء القمصان و البذلات اللامعة

 

من أسوأ الإختيارات ارتداء قمصان ذات لمعان عند إنعكاس الضوء عليها بحجة أنها تصلح للسهرات و المناسبات المبهجة فهذه الموضة قد انقرضت تماماً.

 

4-ارتداء الملابس الفضفاضة

ارتداء الملابس الفضفاضة

 

مع رغبة الكثيرين في إخفاء بعض العيوب يلجأون إلى ارتداء الملابس الواسعة الفضفاضة التي تجعلهم يبدون أكبر من أعمارهم وأضخم من أحجامهم الطبيعية وبالتالي يفقدون لأهم سمة في المظهر وفي أناقة الرجل وهي التناسق بين الجسم و الملابس.

 

5- ارتداء حقيبة الظهر مع الملابس الرسمية

ارتداء حقيبة الظهر مع الملابس الرسمية

 

قد تفرض عليك طبيعة عملك أن تحمل عدداً كبيراً من المهمات كأجهزة الكمبيوتر المحمولة أو ملفات و أوراق فترغب في وضع جميع هذه الأشياء في حقيبة ظهر ليسهل حملها ولكن هذا يعد من الأخطاء التي تدمر مظهر و أناقة الرجل فمع الملابس الرسمية لا يمكنك سوى حمل حقيبة جانبية أما حقائب الظهر فهي للطلاب أو  من يقومون برحلات في الغابات و الصحاري.

الوسوم

سيعجبك أيضاَ...

0 تعليقات “أناقة الرجل, 5 أخطاء يجب تجنبها. الثالثة هي الأسوأ”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديدنا بين أيديكم أولا

جديد مقالاتنا وعروضنا المميزة بين أيديكم أولا باشتراككم فى نشرتنا البريدية