إختيار الملابس المناسبة أول خطوات الأناقة والجاذبية

إختيار الملابس المناسبة ول خطوات الأناقة والجاذبية

أناقة الرجل أو المرأة هي الوسيلة الوحيدة التي تصف شخصية المرأة والرجل،لذالك يسعى كل منهما إختيار الملابس المناسبة لتمثيل شخصيته،فتعدد الألوان والأشكال والأنماط يصعب الأمر بعض الشيء،كما أن اختلاف جسم المرأة سواء في الطول أو النحافة يغير كثيرا في طريقة اللباس من امرأة لأخرى وكذالك بالنسبة للرجل.

الطرق المتبعة في كيفية إختيار الملابس المناسبة

  • أول خطوة يتوجب عليك فعلها هو تحديد شكل جسمك فهذا سيساعدك كثيرا  ويسهل عليك عملية إختيار الملابس المناسبة ،وذالك لكي يساعدك في الحفاظ على شكل جسمك وفي الوقت ذاته تحصلين على منظر متناسق وفي نفس الوقت يغطي لك كل عيوب جسمك وتظهرين بأبهى صورة.
  • ثاني نصيحة للحصول على مظهر يظهر لك سيدتي أناقتك هي الابتعاد ما أمكن من الملابس التي بها خطوط عريضة إذا كنت ممتلئة لأن ذالك سيظهرك ممتلئة أكثر وحاولي اقتناء الأقمصة التي بها خطوط طولية فذالك يمنح جسمك النحافة .
  • إذا كنت سيدتي تعاني من قصر القامة فكل ما عليك عزيزتي هو ارتداء لباس به خطوط طويلة لأن ذالك يزيد من طول قامتك.أما مشكلة النحافة فيمكنك معالجتها باقتناء اللباس المنتفخ وهذا يزيد من امتلاء الجسم  كما يمكنك اللجوء إلى الألوان الفاتحة في لباسك فهذا أيضا يمنح لجسمك الامتلاء وتفادي النحافة.
  • أما من تعاني من السمنة أو الامتلاء فكل ما عليك هو نفاذي ارتداء اللباس الضيق لأنه يظهر تقاسيم جسمك ،واللجوء إلى اللباس الفضفاض لأنه يخفي أماكن الممتلئة في جسمك بقدر أكبر.
  • من تعاني من طول مفرط في صفوف الإناث فكل ما عليك فعله هو الابتعاد تماما عن ارتداء الكعب العالي ،و ارتداء الجاكيت الطويل وتفادي القصير منها لكي يكسبك ذالك قصرا، وتفادي مشكلة الطول الزائد.
  • ومن لديها كتف عريضة يجب عليها تفادي ارتداء إكسسوارات على رقبتها لأن ذالك يؤذي أناقتها وشكلها.
  • المرأة الحامل يجب عليها تفادي الملابس الضيقة وارتداء الملابس الفضفاضة مع الاحتفاظ على اللون الأغمق لكي تحصل على شكل أقل نحافة.

الوسوم

سيعجبك أيضاَ...

0 تعليقات “إختيار الملابس المناسبة أول خطوات الأناقة والجاذبية”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديدنا بين أيديكم أولا

جديد مقالاتنا وعروضنا المميزة بين أيديكم أولا باشتراككم فى نشرتنا البريدية