طريقة شد ترهلات الجسم طبيعياَ

طريقة شد ترهلات الجسم طبيعياَ

ترهل الجسم من المشاكل التي تسبب حرجا كبيرا لدى النساء على، ودائما ما نبحث عن طريقة شد ترهلات الجسم, لأن هذه المشكلة الكل يلاحظها، وهي ناتجة عن تمدد جلد الجسم،فهذا التمدد يصيب طبقات من الجلد المتراكم،مما يؤثر سلبا على شكل جسم المرأة بصفة عامة.وأول شيء سنتعرف على أسباب الترهل لكي نتفادى ترهل الجسم بتجنب الأسباب التي قد تسبب في ذالك.

 

أسباب ترهلات الجسم

شرب الماء بعد تناول الأكل أو عند تناوله يسبب الكثير من المشاكل،وأولها فقدان الأحماض التي تسهل عملية الهضم، فاختلال في الأحماض  يسبب في عدم إكمال عملية الهضم بشكل صحيح وهذا أحد أسباب ترهل الجلد.

تناول الطعام السريع الذي يصنع خارج البيت أو الطعام  الدسم بكثرة وبطريقة مستمرة يتسبب في انتفاخ البطن وهذا بمرور الوقت يتسبب في ترهل جلد البطن، كما أن الهضم يأخذ وقت أطول للهضم إذا لم تكن هناك رياضة أو حتى المشي لوقت أطول.

النوم مباشر بعد تناول وجبة العشاء له أضراره ،فعند تناول الوجبة ينام وذالك يعطي للجسم خمول ،ويتم تراكم تلك الدهون لأن ليس هناك حرقة يتم فيها حرق الدهون،هذه الدهون تسبب ترهلات في مناطق عديدة التي يصعب عليك التخلص من تلك الزوائد،وهذا يسبب لك حرج كبير لذالك تفادي الأكل والنوم مباشرة لكي تتجنبي كل هذه المشاكل.

 

وإليك سيدتي طريقة شد ترهلات الجسم طبيعياَ

إن المشي باستمرار كفيل في أي يحافظ على شد الجسم ومنحه شكلا ممشوقا وحيوية ،فقط حاولي الاستمرار بشكل يومي على المشي لمدة 30 دقيقة إلى 45 دقيقة يوميا وستلاحظين الفرق الشاسع مع شرب الماء بشكل كبير أثناء المشي أو ممارسة الرياضة.

خليط الشبة وزيت الزيتون والنشا، تخلط هذه المواد الطبيعية حتى تكون خليطا متجانس مع إضافة القليل من الماء،تدهن المنطقة المترهلة بهذا الخليط ويترك إلى أن يجف بعد ذالك ،تستحمين ثم تحاولين فرك المنطقة للتخلص من الجلد الميت.

تدليك المنطقة المترهلة بزيت الخردل أو السمسم لأن ذالك يساعد كثيرا في اختفاء الترهل بشكل متدرج،كما أن شرب كأس من بذور الشومر مغلي في الماء بشكل مستمر يساعد في ذوبان الشحوم التي تسبب الترهلات.

الوسوم

سيعجبك أيضاَ...

0 تعليقات “طريقة شد ترهلات الجسم طبيعياَ”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديدنا بين أيديكم أولا

جديد مقالاتنا وعروضنا المميزة بين أيديكم أولا باشتراككم فى نشرتنا البريدية