تشكيلة أحذية مميزة للفتاة العصرية

تشكيلة أحذية مميزة للفتاة العصرية

دائما عند اختيارنا للأحذية نبحث عن الراحة والجاذبية في نفس الوقت ، و لكل فتاة عصرية تبحث علي الأناقة واختيار أحذيتها بعناية ، والمثل يقول الراحة تبدأ من القدمين ، مثل صحيح مائة في المائة ، ولكن يزيد عليه البحث عن الأناقة والشياكة والجاذبية ، لذلك في هذا الموضوع نقدم لكِ عزيزتي الفتاة العصرية  تشكيلة أحذية مميزة للفتاة العصرية 2016 ، فاذا كنتِ عزيزتي الفتاة  تبحثين عن تشكيلة أحذية مميزة للفتاة العصرية ، فننصحك بمتابعة المقال جيدا ، لأنه يستعرض مجموعة متميزة ستناسبك حتما .

تشكيلة أحذية مميزة للفتاة العصرية لشتاء 2016

موضة هذا العام لأحذية الشتاء هي البوت ذو الرقبة القصيرة ، وتتعدد الأشكال والموديلات ، فنجد منها التصميمات الرقيقة الناعمة التي تصلح للذهاب الي الجامعة او العمل صباحا ، وأيضا البوت الذي يصلح ارتداؤه علي فستان والذهاب به الي مناسبة ، بجانب البوت ذو الرقبة الطويلة الذي يصلح للارتداء علي جيب قصير أو فستان قصير ، أو البنطلون الجينز .

 

الأحذية المنقوشة

الأحذية المنقوشة ذات الكعب العالي والتي تصلح لارتدائها في أوقات ومناسبات مختلفة ، ظهرت بقوة علي عرش الموضة هذا العام  2016 ، فنجدها تصلح للارتداء علي الجينز  أو فساتين المناسبات ، أو الذهاب بها الي زيارات عائلية وارتداء ملابس مريحة معها ، ولكن يجب الأخذ في الاعتبار عند ارتدائها ، أن يكون الفستان سادة غير منقوش ، وأيضا بالنسبة لو فستان لمناسبة ليلية فيفضل الا يكون منقوش ، واذا تم ارتداؤه علي الجينز ، يفضل ان تكون البلوزة سادة او الجاكيت او له نفس النقوش ولكن بطريقة بسيطة .

 

الأحذية الفلات 2016

من الموديلات التي ظهرت هذا العام ، موديلات الأحذية الأرضي بدون كعب لتناسب الفتيات طول القامة ، أو الفتيات العصريات محبي البساطة ، ونقدم لكِ تشكيلة أحذية مميزة للفتاة العصرية لهذا العام .

 

وبذلك عزيزتي الفتاة الباحثة عن الأناقة نتمني أن تكون تشكيلة أحذية مميزة للفتاة العصرية قد نالت اعجابك .

الوسوم

سيعجبك أيضاَ...

0 تعليقات “تشكيلة أحذية مميزة للفتاة العصرية”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديدنا بين أيديكم أولا

جديد مقالاتنا وعروضنا المميزة بين أيديكم أولا باشتراككم فى نشرتنا البريدية