فساتين زفاف مميزة لعروس 2016 وتمتعي بأحلى إطلاله في زفافك

فساتين زفاف مميزة لعروس 2016

تحلم كل فتاة بيوم عرسها ، وتظل تخطط له فترة طويلة مهتمة بكل التفاصيل الصغيرة قبل الكبيرة ، وفستان الزفاف من أهم التفاصيل التي تأخذ حيز كبير من اهتمام العروس ، وتحتار كثيرا أي موديل تختار  وهل يناسبها أم لا ؟ هل هو علي أحدث خطوط الموضة أم لا ؟ لذلك في هذا الموضوع نقدم تشكيلة من فساتين زفاف مميزة لعروس 2016 .

تتميز تصيمات  فساتين زفاف 2016 بالبساطة والانثوية ، وتنوعت بين قصير الأكمام وطويل الأكمام ، الفساتين المستوحية من العصر الفيكتوري ، وكذلك منها التصاميم المنفوشة وتصميمات أخري تبرز حنايا الجسم .

الفستان المنفوش من فساتين زفاف مميزة لعروس 2016

من أكثر الموديلات التي صممتها اكثر بيوت الازياء العالمية من فساتين زفاف مميزة لعروس 2016 ، ويدخل في التصميم اللون الاسود في بعض الموديلات ليعطي أناقة ، وبعض الموديلات الاخري استخدموا في التصميم قماش الدانتيل ليضفوا جو من الملائكية علي العروس .

 

أيضا تنوعت الموديلات بين قصير الأكمام والكات وطويل الأكمام ، لتناسب جميع الأذواق والاختيارات .

وننصحك عزيزتي العروس عند اختيار فستان زفافك من فساتين زفاف مميزة لعروس 2016 ، أن تضعي في اعتبارك العديد من النقاط ، لتنجحي في اختيار فستان زفاف مميز يليق عليكِ ، وتصبحين ملكة متوجة في عرسك ، أولا اذا كنتِ طويلة القامة فننصحك بالابتعاد تماما عن الفساتين التي بها ذيل  ، ولكن التي تلائمك أكثر الفساتين المنفوشة ، والعكس صحيح ، اذا كنت من قصار القامة ، لا تختارين القصات المنفوشة جدا .

يفضل اختيار درجة لون الفستان التي تناسب بشرتك ، كذلك يفضل الذهاب الي محل الفساتين وانت ترتدين كعب عالي مثل الحذاء الذي سوف ترتدينه في حفل زفافك ، والأفضل طبعا ان تصحبي حذاء زفافك معكِ حتي لا تقعي في فخ طول الفستان غير الملائم لكِ عند القياس وتحتارين أكثر .

و نعرض عليكِ عزيزتي عروس 2016 بعض الموديلات من فساتين زفاف مميزة لعروس 2016 .

 

نتمني ان تكون هذه التشكيلة من فساتين زفاف مميزة لعروس 2016 قد نالت اعجابك .

الوسوم

سيعجبك أيضاَ...

0 تعليقات “فساتين زفاف مميزة لعروس 2016 وتمتعي بأحلى إطلاله في زفافك”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديدنا بين أيديكم أولا

جديد مقالاتنا وعروضنا المميزة بين أيديكم أولا باشتراككم فى نشرتنا البريدية