اكسسوارات حريمي لخروجات الصباح

اكسسوارات حريمي لخروجات الصباح

الاكسسوارت من أهم القطع التي لا تستغني عنها المرأة الأنيقة، ليس لأنها تكمل الأناقة والشكل الجميل، لكن لدورها في ابراز الألوان واللمسات الخاصة بكل امرأة أيضاَ، ولأنها تظهر مدي ذوق المرأة واعتنائها بمظهرها  لذلك لا يمكن الاستغناء عنها بالنسبة للمرأة التي تبحث عن الطلة الجميلة ووضع لمسات خاصة بها في مظهرها، ونقدم لكِ في هذا الموضوع تشكيلة اكسسوارات حريمي لخروجات الصباح ، نتمني أن تنال اعجابك .

النظارة الشمسية :

اكسسوار مهم لا يمكن الاستغناء عنها في فترة الصباح والظهيرة، ويجب اختيارها بعناية فائقة حتي تكون ملائمة لشكل وجهك وعينيك، وأيضا تكون مناسبة لشكل الحجاب ولونه ولون بشرتك ونتركك مع مجموعة نظارات شمسية 2016 من اكسسوارات حريمي لخروجات الصباح ، حيث أن الجديد هذا العام هي النظارات باطار القطة.

النظارة الشمسية

 

الخواتم

مهمة جدا وتكمل الطلة الجذابة لأنوثتك، ولكن يجب الوضع في الاعتبار أولا يجب أن تكون أشكال الخواتم متناسبة مع شكل يديك وأصابعك، ونقدم لكِ تشكيلة خواتم  جديدة 2016 من اكسسسوارات حريمي لخروجات الصباح .

الخواتم

 

السلاسل والعقود :

العقود والسلاسل تزين العنق والصدر وتعطي منظرا جميلا وتظهر أناقة البلوزة أو الفستان  لذلك هي قطع اكسسوار حريمي لخروجات الصباح لا يمكن الاستغناء عنها.

 

الساعة والحقيبة :

الحقيبة أمر مفروغ منه لأهميته بالنسبة للأنثي ولكنه يندرج تحت الاكسسوارات لذلك يجب اختيارها بعناية لأنها تتعامل معاملة القطعة التجميلية ، وليس لمهمتها ، فخذي في اعتبارك ان تكون ملائمة للملابس والحذاء والحجاب أيضا ولا تكون متنافرة معهم في اللون.

أما الساعة فيجب أن تكون ملائمة للملابس وطبيعتها كاجوال او ملابس رسمية وأيضا ملائمة لشكل المعصم هل هو نحيف أم لا ؟

 

الأساور :

قطع مهمة أيضا من اكسسوارت حريمي لخروجات الصباح، ويجب ان تكون متناسقة مع الساعة واليد ويمكن اختيار اكثر من واحدة رفيعة ووضعها مع الساعة فييد واحدة، او واحدة عريضة حسب ذوقك.

الأساور

 

وبذلك نكون قمنا مجموعة من اكسسوارات حريمي لخروجات الصباح نتمني ان تكون اعجبتكن.

الوسوم

سيعجبك أيضاَ...

0 تعليقات “اكسسوارات حريمي لخروجات الصباح”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديدنا بين أيديكم أولا

جديد مقالاتنا وعروضنا المميزة بين أيديكم أولا باشتراككم فى نشرتنا البريدية