موضة ملابس الحمل علي طريقة النجوم

ملابس الحمل. هذه العبارة وحدها كافية لجعل معظم عُشاق الموضة يصابون بقشعريرة ورعب. هناك شيئاً غريباً في الأمر، وهو زعم معظم الأمهات – بمجرد أنهن حوامل –  أنه يجب عليهن أن يتحولن إلى كائنات وقورة ويتخلين عن الإحساس بالأناقة لمدة 9 أشهر من حياتهم.

لعل هذا الأمر كان هو الإحساس السائد في السنوات الماضية وهذا دليل كبير أن الأزمنة متغيرة. فالأمر ليس فقط ممكنا بل من الأفضل أن تُبدى وكأنك نفسك أثناء مدة الحمل، بل وتُبدين أنيقة بصورة غير ممكنة أثناء فترة الحمل، وتكوني صادقة أيضا مع اسلوبك الخاص.

موضة ملابس الحمل للنجوم

نحن نهتم كثيرا بظاهرة أسلوب الشارع، وغالباً يلهمنا تألق الأزياء لمحاكاتها، واتباع تصاميمها، وإلقاء الضوء على أشهر الممثلين في المنافسة حتى الأن.

وكما يحدث، أصبح كثيراً من هؤلاء الممثلين والمدونين والمحررين وقائمة من المشهورين المطلعون بشئون الموضة من أمثال كريسي تيجن وكيم كارداشيان حوامل في وقت واحد أو في أوقات مختلفة. وأثبتوا أن انتظار المولود ليس عذرا يوقفك عن التألق كما كنتي تفعلين من قبل.

جمعنا لك 20 من تصاميم أزياء الحوامل في الشارع لنثير إلهامك “شاهديها في الجاليري بالأعلي”، سواء كنتي تنتظرين مولوداً، أو ربما تتوقعين مولوداً يوماً ما أو تريدين فقط أن تُبدين امرأة أنيقة.

سيعجبك أيضاَ...

0 تعليقات “موضة ملابس الحمل علي طريقة النجوم”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديدنا بين أيديكم أولا

جديد مقالاتنا وعروضنا المميزة بين أيديكم أولا باشتراككم فى نشرتنا البريدية