جددي روتينك اليومي للتجميل مع تغير الفصول

• جددي روتينك اليومي للتجميل مع تغير الفصول

مع التغير المستمر في الطقس لا تستخدمي مزيد من الثلج، فالطقس البارد قد ولى وأيام الدفء قادمة ومعها منتجات التجميل الجديدة لتجربيها.

وهذا هو الوقت المناسب لتعديل التشكيلات الموجودة لديك، فمع تغير الفصول يكون روتين العناية ببشرتك مختلف قليلاً وأن رغبتك لتبدين أكثر جمالاً قد يحتاج روتينك اليومي بعض التعديل.

نقدم لك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لإظهار جمالك في فصل الربيع!

تحققي من تاريخ الصلاحية

إنها فكرة جيدة ويجب أن تقومي بها مرتين في السنة على الاقل ـ وهل هناك وقت مناسب أكثر من فصل الربيع؟ تنتهي صلاحية منتجات العناية بالبشرة والمكياج، وإذا استمرت في استخدامها سوف تضر بشرتك وتسبب الالتهابات والعدوى البكتيرية. فيجب أن تلقى المسكرة بعد ثلاثة اشهر، ويجب التخلص من القلم السائل ومصحح اللون بعد 6 أشهر، وأحمر الشفاه وكريم الاساس بعد سنة واحدة. ويجب عليك أيضا التأكد من تاريخ صلاحية الكريم الواقي من الشمس وإذا شككتي في تاريخ الصلاحية يجب عدم استخدامها.

اغسلي الفرش الخاصة بك

فرش المكياج هي أرض خصبة لانتشار البكتريا، وإذا كنتي تستخدمين فرش المكياج كل يوم يجب غسلها مرة واحدة أسبوعياً. بالطبع كلنا بشر وهذا خطأ من ضمن الأخطاء التي نقع فيها وننسي غسلها. ولكي نتجنب ذلك ضعي فرشاة مخصصة للتنظيف مع أدوات مكياجك، استخدمي ايضا المناشف النظيفة لتتأكدي من نظافة أدوات المكياج الخاصة بك.

التنظيم

لا يوجد وقت مناسب أكثر من وقت الربيع لتعيدي تنظيم أدواتك وتتخلصي من الأدوات منتهية الصلاحية وإلقاء نظرة صادقة على ما تبقى عندك من أدوات والتخلص من الأشياء الفارغة. وتبادل المكياج مع الأصدقاء هو طريقة رائعة للتخلص من المكياج قبل انتهاء صلاحيته. استخدمي العلب الجميلة وأدوات التنظيم الراقية لعرض أجمل لمنتجات التجميل الأكثر استخداماً.

جددي المرطبات اليومية

معظمنا لا يحتاج إلى العناية بالبشرة طول السنة، ومرطبات الشتاء تكون مختلفة تماماً عن مرطبات فصل الصيف لذلك يجب عليك تغيرها. وهذه فكرة جيدة للتجديد حتى لا تضر بشرتك وتجعلها تبدو طباشيرية المظهر.

سيعجبك أيضاَ...

0 تعليقات “جددي روتينك اليومي للتجميل مع تغير الفصول”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديدنا بين أيديكم أولا

جديد مقالاتنا وعروضنا المميزة بين أيديكم أولا باشتراككم فى نشرتنا البريدية