أقوى فساتين زفاف قصيرة من أسبوع موضة الزفاف

عندما يتعلق الأمر بالضوابط التي يجب على المرأة أن تتقيد بها يوم زفافها، فإن القاعدة التي يجب ان تلتزم بها هي عدم وجود ضوابط وقواعد لهذا اليوم. يمكن ان ترتدي العروس يوم زفافها السراويل والفساتين الملونة وحتى فساتين الزفاف القصيرة ويدرك المصممون ذلك تماما.

والحقيقة أن ارتداء فساتين الزفاف القصيرة ليست جريئة كما يظن البعض، فقد تزوج كلا من رموز الأزياء أودري هيبورن ويوكو أونو بفساتين زفاف قصيرة (ولا تزال صورهم الأنيقة والجميلة موجودة حتى اليوم) بينما لا تزال فساتين الزفاف البيضاء الطويلة هي المتعارف عليها في جميع أنحاء العالم منذ خمسينيات القرن العشرين (1950).

ويقدم الأن كبار مصممين أزياء الزفاف مثل أوسكار دي لا رنتا، وأوستن سكارليت، وكريستان سيرانو، فساتين زفاف قصيرة باستمرار في أسبوع موضة الزفاف، إنهم يعتنون بكل المناسبات والاحتفالات كي تبدين أنيقة دائمة يوم زفافك وفي جميع المناسبات الأخرى.

إذا كنت تفكرين في ارتداء فستان قصير يوم زفافك ــ والذي يجعلك تبدين متألقة  يوم زفافك وفي جميع المناسبات الأخرى وإذا خططتي ليوم زفافك خلال أشهر الدفيء ـ فابحث في المعرض أعلاه عن الأنماط التي تناسبك. نحن نعهدك: لدينا ما يكفي لإقناعك خصوصاً إذا كان الأمر يتعلق بفساتين الزفاف ولدينا ما يرضي جميع الأذواق التقليدية والحديثة حتي تبدين متألقة ولا يضاهيك أحد يوم زفافك.

سيعجبك أيضاَ...

0 تعليقات “أقوى فساتين زفاف قصيرة من أسبوع موضة الزفاف”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديدنا بين أيديكم أولا

جديد مقالاتنا وعروضنا المميزة بين أيديكم أولا باشتراككم فى نشرتنا البريدية