مقالات القسم: صيحات الموضة

يبدو الكونسلر أو مصحح اللون أداة مكياج واضحة وجميلة ولا يمكن الاستغناء عنها. فانتي تضعين نقاط قليلة منه تحت عينيك وتمزجيهم ثم تلاحظين بعد ذلك اختفاء الهالات السوداء وعدم وجود بقع على الجلد أليس كذلك؟ … قراءة المزيد »

مع التغير المستمر في الطقس لا تستخدمي مزيد من الثلج، فالطقس البارد قد ولى وأيام الدفء قادمة ومعها منتجات التجميل الجديدة لتجربيها. وهذا هو الوقت المناسب لتعديل التشكيلات الموجودة لديك، فمع تغير الفصول يكون روتين … قراءة المزيد »

عندما تنصدمي بالطقس الحار, وتجدي المنتجات في كل مكان لمساعدة الناس في التخلص من أثار الصيف على أجسادهم. فكل شيء يتوق إلى منتجات التجميل من الشعر الخفيف الباهت إلى الجلد الضعيف. وبينما تحبين أن تظهر … قراءة المزيد »

اشتري سترتك الجلدية المفضلة وحاربي غلاء الأسعار واستغلال المحلات بضغطة زر. متجر نمشي هو سوق إلكتروني يجمع فخامة الماركات العالمية الأصلية في مكان واحد مثل ( دوروثي بيركنز – توب شوب – مانجو – نيو … قراءة المزيد »

الخطأ الأول: استخدام كميات كبيرة من كريم الأساس استخدام كميات كبيرة من كريم الأساس يجعلك تكبرين عشر سنوات لأن الطبقة السميكة من كريم الأساس سوف تستقر في الخطوط الدقيقة وتضعف لمعان جلدك. ويقول خبير المكياج … قراءة المزيد »

لون الشعر من أكثر الأشياء التي تبرز جمال المرأة وأناقتها وتميزطلتها من وقت إلي آخر، ويفضل تغيير لون الشعر من فترة لأخري من أجل التغيير  واضفاء جاذبية من نوع خاص ، لا تضع لمساتها سوي … قراءة المزيد »

يعاني الكثير من الناس من تساقط الشعر، والنسبة تزداد بعد سن الثلاثين بشكل أكبر، ويصبح علاج تساقط الشعر وتجنب أسبابه ضرورة ملحة لديهم، لكن بسبب شيوع هذه الظاهرة فقد أصبح موضوع تساقط الشعر يعد أمرًا … قراءة المزيد »

ماهي أسباب جفاف الشعر وطريقة المحافظة عليه سؤال يشغل بال الكثير من الناس وخاصة النساء، وقد تعددت أسباب جفاف الشعر فمنها ما هو متعلق بالبيئة، أو استخدام المركبات الكيميائية بكثرة، ومنها ما هو متعلق بعدم … قراءة المزيد »

يأخذ الشعر الحصة الأكبر من للفتيات، لأن الشعر من صفات الجمال لدى المرأة، فطريقة قص الشعر وطريقة صبغه تعطيك سحرا مميزا ونحن نشاركك هذا الإهتمام والتألق بالصبغات وسنقدم لك صيحات ألوان الشعر الجديدة 2016، كما … قراءة المزيد »

جديدنا بين أيديكم أولا

جديد مقالاتنا وعروضنا المميزة بين أيديكم أولا باشتراككم فى نشرتنا البريدية